تصفح التصنيفات :

10 مل فيال التسميات & 10 مل فيال مربعات

اميلي فاتل

الاحتراف واللطف المشتركة معي كانت ممتازة. لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الإيجابية حول جاني. نوصي بشدة 10ML VAL LABELS

أكثر

حول بنا
في 10ML VIAL LABELS ، الطباعة هي شغفنا. فريقنا الإبداعي يتدرب على المهنية التي تأتي باستمرار مع الأفكار المبتكرة لعملائنا. نحن ملتزمون بحلول جودة التسليم ، وتلبية المواعيد النهائية وتقديم أسعار تنافسية. إن كون المبيعات ه...
جولة في المعمل
إن كل فرد تقابله في 10ML VIAL LABELS ملتزم وملتزم باحتياجات عملائنا من عبوات الدوائية. لدينا تسمية قارورة الجودة ميزة بأسعار معقولة وخدمة سريعة. لدينا العديد من المخزونات ، يمكنك اختيار شراء أسهمنا أو جعل علامة جديدة مع ...
ضبط الجودة
من السهل إضافة الشعار الخاص بك على التصميم المطبوع إلى المربع ، لإنشاء مربع العلامة التجارية الفريدة الخاصة بك. مع الحد الأدنى من الطلبات التي نبيعها إلى الشركة الصغيرة حتى أكبر مجموعة. إذا لم تتمكن من العثور على نمط الم...
اتصل بنا
عنوان : الطابق 2 ، No.122 Hongtangshe ، منطقة Huli ، شيامن ، الصين
هاتف العمل :
86-137-9928-8177(وقت العمل)
86-137-9928-8177(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-0592-5527252

Browse Categories :

10ml Vial Labels & 10ml Vial Boxes

Emilie Fatel

The professionalism and kindness shared with me was excellent. Can't say enough positive things about Janyne. Highly recommend 10ML VIAL LABELS

more

About Us
At 10ML VIAL LABELS, printing is our passion.Our Creative team are trained professional that are constantly coming up with innovative ideas for our clients. We are committed to delivery quality solutions,meeting ...
Factory Tour
Each and every individual you meet at 10ML VIAL LABELS is dedicated and committed to our clients' need of Pharmaceutical Packaging. Our quality vial label feature affordable pricing and fast service. We have many ...
Quality Control
It is easy to add your own logo on printed design to box, to create your own unique branded box. With small minimum order we sell to the small company up to the largest group.If you cannot find the style of box you want ...
Contact Us
Address : Floor 2, No.122 Hongtangshe, Huli District, Xiamen, China
Business Phone :
86-137-9928-8177(Working time)
86-137-9928-8177(Nonworking time)
Fax : 86-0592-5527252